• آخر تحديث: الخميس 28 مارس 2024 - الساعة:21:34:34
آخر الأخبار
أخبار عدن
انتقالي لحج يبحث سبل تنفيذ أنشطة مدرسية بمدارس ردفان
تاريخ النشر: الاثنين 06 ديسمبر 2021 - الساعة 16:53:19 - حياة عدن/خاص

 

بحث مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج أدهم الغزالي مع قيادة السلطة المحلية بمديرية ردفان والقيادة المحلية لانتقالي المديرية سبل تنفيذ العديد من الأنشطة المدرسية بمدارس المديرية .

وناقش الغزالي لدى لقاءه صباح اليوم بمدير عام ردفان الشيخ فضل القطيبي وبحضور مدير مكتب التربية الدكتور عادل البكري ورؤساء الاقسام واعضاء بالقيادة المحلية لانتقالي المديرية أوضاع العملية التعليمية بالمديرية وسبل إقامة انشطة مدرسية خلال الفترة القادمة لتحفيز العملية التعليمية بالمدارس المديرية.  

بدوره عبر مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي الشيخ فضل عبدالله القطيبي عن شكره وتقديره لمدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي لحج أدهم الغزالي على هذه الزيارة لتبادل الهموم والتعاون المساند للجهود .

 

وقام مدير إدارة الشباب والطلاب أدهم الغزالي برفقة عدد من المسؤولين واعضاء القيادة المحلية لانتقالي المديرية بزيارة لعدد من المدارس في مدينة الحبيلين .

حيث زار الغزالي ثانوية الشهيد لبوزة ومدرسة الشهيد صديق ( الكبسي سابقا ) للتعليم الاساسي واطلع على سير الامتحانات النصفية للعام الدراسي الحالي. 

وحث الغزالي الطلاب على المثابرة والتمسك بالتعليم باعتباره اللبنة الاولى لبناء الاوطان مشيدا بمستوى الانضباط وسير العملية الإمتحانية.

كما قام الغزالي بزيارة إلى كلية عدن للعلوم الطبية التطبيقية والتقى بمديرها الدكتور علي شائف الكربي وعدد من الطلاب مؤكدا بان وجود كلية تختص بالجانب الطبي أمر في غاية الأهمية ويحفز الشباب على التعليم لحاجة المنطقة إلى كوادر طبية وخصوصا الفتاة .  

رافق مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج أدهم الغزالي في زيارته 

الأخوة وضاح الداؤود عضو انتقالي المحافظة وسيف جواس مدير إدارة الشباب والطلاب بردفان وعدد من الشخصيات .

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الصحافة الآن