• آخر تحديث: الجمعة 22 اكتوبر 2021 - الساعة:17:21:41
آخر الأخبار
أخبار عدن
إدارة المرأة والطفل بتنفيذية انتقالي لحج تنظم دورة في العمل التنظيمي لإداراتها بالمديريات
تاريخ النشر: الاحد 26 سبتمبر 2021 - الساعة 17:06:26 - حياة عدن/خاص

 

دشنت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج صباح اليوم الاحد الدورة التدريبية الخاصة بالعمل التنظيمي لإداراتها في المديريات. 

 

وفي افتتاح الدورة القى نائب رئيس القيادة المحلية لانتقالي المحافظة الاستاذ محمد أحمد العماد كلمة نقل في مستهلها تحايا رئيس القيادة المحلية المحامي رمزي الشعيبي للمشاركات. 

 

موضحا ان هذه الدورة تعد من الدورات النوعية الهادفة نحو الارتقاء بالعمل التنظيمي الاداري لإدارات المرأة والطفل في المديريات ، مشددا على ضرورة الاستفادة من معلومات ومعارف الدورة وعكسها على الواقع العملي، للحصول على نتائج ادارية متميزة تخدم عمل الادارة حاضرا ومستقبلا. 

 

من جانبها اوضحت مديرة ادارة المرأة والطفل الاستاذة اروى مقطري ان الدورة تستهدف ادارات المرأة والطفل في الـ 14 مديرية بالمحافظة ، مشيرة الى ان المشاركات سيتلقين معلومات ومعارف خلال 3 ايام من عمر الدورة تقدمها المدربة لميس صالح ثابت تتعلق في التخطيط واعداد التقارير، وكتابة المحاضر، والهيكل العام للخطة. 

 

حضر افتتاح الدورة مدير الادارة التنظيمية بانتقالي المحافظة غسان عليب ورئيس القيادة المحلية لانتقالي حبيل جبر فيصل جبران وعضو ادارة المرأة والطفل بانتقالي المحافظة الاستاذة مواهب منصور .

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز