• آخر تحديث: الخميس 02 فبراير 2023 - الساعة:18:11:53
آخر الأخبار
أخبار عدن
مدير الإدارة التنظيمية بإنتقالي شبوة يلتقي رئيسا قيادتي انتقالي عرماء والطلح . 
تاريخ النشر: الاربعاء 07 ديسمبر 2022 - الساعة 22:09:42 - حياة عدن/خاص

 

التقى الاخ سيلان حنش الباراسي مدير الإدارة التنظيمية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة شبوة بمكتبه بمقر المجلس صباح اليوم الخميس الموافق 1. ديسمبر 2022م بالأخوة مهدي بادخن رئيس القيادة المحلية بمديرية عرماء والاخ عمر بامخشب رئيس القيادة المحلية بمديرية الطلح . 

 

وناقش الاخ مدير الإدارة التنظيمية بانتقالي شبوة معهما العديد من القضايا التنظيمية التي بحاجة إلى ترتيب بشكل كبير منوها" إلى أهمية البناء المؤسسي للمجلس بالمديريات مؤكدا أهمية العمل على الرفع بالترشيحات لاستكمال إجراءات التعيين في عضوية القيادة المحلية بالمديرية كلا على حده في إطار التوسعة الجديدة وإشراك الجميع في العمل السياسي والمجتمعي مستعرضا أهمية التمثيل لكل فئات المجتمع من شخصيات عامة ومناظلين ومثقفين ونساء وشباب . 

 

وأكد الاخ سيلان حنش الباراسي خلال اللقاء على أهمية الإنضباط في عقد الاجتماعات الدورية وتنفيذ الأنشطة وفق الخطط والبرامج المعدة لذلك . 

 

من جانبهما عبرا رئيسا قيادتي انتقالي عرماء والطلح عن حرصهما الشديد في العمل بكل جهد وتفاني لتعزيز وتطوير العمل التنظيمي وفق توجيهات قيادة المحافظة مستعرضين الكثير من الأنشطة التي تم تنفيذها في مديرياتهما . 

 

حضر اللقاء كلا" من الإخوة احمد حسن بن مساعد مدير الإدارة المالية ومحمد سالم باكربي نائب مدير الإدارة الجماهيرية بالقيادة المحلية بمديرية عرماء .

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الصحافة الآن