• آخر تحديث: الجمعة 12 ابريل 2024 - الساعة:19:58:06
آخر الأخبار
أخبار عدن
الماس يتفقد مشروع تأهيل الربوة _ الذنبة في لحج
تاريخ النشر: الخميس 02 فبراير 2023 - الساعة 17:39:12 - حياة عدن/خاص

تفقد المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي في العاصمة عدن في إطار زيارته لمحافظة لحج عددا من المشروعات القائمة في مديريات المحافظة و التي يمولها صندوق صيانة الطرق .

 

وتعرف الماس خلال زيارته لمشروع استكمال واعادة انشاء طريق الربوة _ الذنبة على مستوى الانجاز الذي وصلت إليه الأعمال في الخط الحيوي الذي يربط بين مناطق مديريات حبيل جبر في لحج .

 

واطلع رئيس الصندوق من مدير المشروع نجوان احمد سعيد على أبرز ماتم إنجازه خلال مراحل المشروع .. شارحا اهم الصعوبات والتحديات التي تواجه تنفيذ المشروع .

 

ووجه الماس الفرق الفنية لشركة الوالي للمقاولات بذل الجهود في إنجاز المشروع ومراعاة تطبيق المعايير الهندسية المطلوبة والالتزام بالفترة المحددة في خطة المشروع .

 

وتجري الأعمال حاليا في في استمرار فرش طبقة الأسفلت من المحطة 000+6 با إتجاه نهايةالمشروع عند المحطة 900+7 .

 

ويعد مشروع ( الربوة _ الذنبة) و يبلغ طول طريق الربوة الذنبة ٨ كيلو متر وبعرض ٧ متر ونصف من الطرق الحيوية الذي يأتي تأهيله ضمن المشاريع الاستراتيجية التي تستهدف تأهيل شبكة الطرق في المحافظة والذي يحظى برعاية ومتابعة من مجلس القيادة السياسية والحكومة واهتمام كبير من عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الدكتور ناصر الخبجي و من قيادة السلطة المحلية في المحافظة .

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الصحافة الآن