• آخر تحديث: الاحد 21 يوليو 2024 - الساعة:14:40:12
آخر الأخبار
رياضة
التلال يكسب حسان وينال كأس أربعينية الفقيد عاشور
تاريخ النشر: السبت 07 يناير 2023 - الساعة 20:48:40 - حياة عدن/عارف علوان

نجح فريق نادي التلال العدني لكرة القدم في خطف كأس الوفاء للفقيد الحساني علي عاشور في ذكرى أربعينيته وذلك بعد فوزه على مضيفه حسان بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعتهما عصر الخميس على ملعب البلدية بمدينة زنجبار في الفعالية التأبينية التي نظمها الفارس الأبيني في لمسة تجاه واحد من أبنائه الذي كانت له بصمات مميزة في مسيرة النادي.

الفعالية التأبينية التي حضرها جمهور غفير جاءت لائقة بالحدث بعد أن رسم من خلالها الفريقان لوحة كروية رائعة على أرضية الملعب اعادت الى الاذهان الاجواء التنافسية التي كانت تصاحب لقاءت الناديين العريقين أيام الزمن الجميل للكرة الجنوبية.. حيث اوفت المباراة بوعودها وتبادلا فيها الهجمات وصنع الخطورة على المرميين وكان لاعبو التلال اكثر خطورة على المرمى وفي الدقيقة 15 يسجل اللاعب ابراهيم ناصر هدف السبق للتلال بضربة راسية على يسار حارس مرمى حسان لتشتد وتيرة اللقاء ومن خطأ دفاعي اضاف اللاعب جمال ماهر الهدف الثاني للتلال في الدقيقة 25 بعدها شعر لاعبو حسان بخطورة الموقف وشنوا العديد من الهجمات ليتمكن اللاعب محمد عمر من تقليص الفارق لحسان بضربة رأسية في الدقيقة 35 فيما اضاع اللاعب عادل عباس الهدف الثالث للتلال بانفرداة بمرمى حسان في الدقيقة 40 الا انه لعبها في أحضان الحارس لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق التلال بهدفين لهدف..

وفي الشوط الثاني زادت وتيرة اللقاء حدة وقوة من خلال سعي فريق حسان لمعادلة النتيجة والعودة الى اللقاء واضاعوا العديد من الفرص فيما اعتمد لاعبو التلال على الهجمات المرتدة والسريعة لمضاعفة النتيجة ورسم لاعبو الفريقين لوحة جميلة ذكرت الجماهير الرياضية بالأيام الخوالي للقاءات الفريقين العريقين لينتهي اللقاء بفوز التلال بهدفين لهدف. . ونال جائزة افضل لاعب في المباراة عادل عباس من فريق التلال ومقدارها 10 الاف ريال مقدمة من الاخ صالح سالم ابو الشباب.

وعقب نهاية اللقاء قام الطيار ناصر السعدي عضو رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ومدير عام امن محافظة ابين العميد ابو مشعل الكازمي ومدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد الراعي ورئيس نادي التلال الرياضي عارف الريمي بتسليم كاس اربعينية الفقيد علي عاشور وخمسمائة الف ريال مقدمة من مدير امن أبين ابو مشعل الكازمي ومائة ألف ريال مقدمة من قائد الحزام سند عبد لفريق التلال الذين اهدوا الكاس لأسرة الفقيد وتم تكريم فريق حسان بخمس مائة ألف مقدمة من مدير أمن أبين العميد أبومشعل الكازمي الذي كرم أسرة الفقيد بمليون ريال وكرما إدارة نادي التلال اسرة الفقيد بترس وشهادة تقديرية

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الصحافة الآن