• آخر تحديث: الاربعاء 25 نوفمبر 2020 - الساعة:11:04:41
آخر الأخبار
أخبار محلية
مطالبات بضبط الجناة في قضية الاعتداء على الشيخ العزيبي عاقل منطقة الرباط بلحج
تاريخ النشر: الاحد 08 نوفمبر 2020 - الساعة 21:55:40 - حياة عدن / خاص:

طالب برلمانيون ومشايخ وأعيان في محافظة لحج ؛ اللواء الركن أحمد عبدالله تركي محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية ؛ بالتوجيه العاجل لضبط الجناة في قضية الاعتداء على الشيخ عبدالحكيم العزيبي عاقل منطقة الرباط بمديرية تبن  .

  جاء ذلك في لقاء موسع عقد في مبنى جمعية أبناء العزيبة في منطقة صبر أواخر الاسبوع وذلك للنظر في قضية اعتداء قوة عسكرية تتبع أحد ألوية الدعم والإسناد بمحافظة لحج على الشيخ عبدالحكيم العزيبي .

  ورفع الحاضرون مطالباتهم للمحافظ التركي ومدير أمن المحافظة بتقديم الجناة للعدالة جزاء ما اقترفوه من اعتداء وحشي على الشيخ العزيبي الثلاثاء الماضي بعد أن اعترضوا لسيارته بطقم عسكري في الطريق العام وانهالوا عليه بالضرب المبرح بالهراوات وأعقاب البنادق .

  وأكد عضو مجلس النواب صالح فريد على ضرورة القصاص وتقديم الجناة للنيابة من دون تلكؤ وأشار إلى أن أبناء محافظة لحج عامة يدينون هذا الفعل الإجرامي الذي اقدمت عليه قوة عسكرية ضد رجل أعزل من السلاح  لافتا إلى بشاعة  الجريمة والتي وثقتها إحدى كاميرات المراقبة في مكان الحادث ، وتساءل البرلماني صالح فريد بالقول كم ياترى عدد الضحايا ونوع الجرائم التي يرتكبها هؤلاء وأمثالهم ضد المواطنين البسطاء ؟ .

  من جانبه ندد الشيخ توفيق الصوملي الصبيحي بممارسات بعض التشكيلات العسكرية في محافظة لحج مستنكرا الاعتداء الأثم على الشيخ العزيبي  .

  وطالب الشيخ الصوملي جهات الاختصاص بايلاء القضية ما تستحقه من اهتمام وضبط الجناة حتى لا تتفاقم الأمور إلى ما هو أسوأ .

  وكان اللقاء الذي حضره المئات من أبناء مديريتي الحوطة وتبن وعدن والصبيحة حذر من المماطلة في تسليم الجناة للعدالة معتبرا ذلك إن حدث ؛  آخر مسمار يدقه هؤلاء الطغاة في نعش السلم الاجتماعي بالمحافظة التي بات ابناؤها عرضة   للاستفزاز والاستعلاء والدونية التي يمارسها من وصفهم بالطغاة المجردين من الوازع الديني والرادع الأخلاقي في تعاملهم المناطقي والعنصري مع المواطنين .

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص