• آخر تحديث: الاربعاء 03 مارس 2021 - الساعة:20:30:36
آخر الأخبار
أخبار وتقارير
بحضور رئيس انتقالي أبين..  كتلة الجمعية الوطنية تتخذ عدد من القرارات الهادفة التي تهم المحافظة. 
تاريخ النشر: الاحد 29 نوفمبر 2020 - الساعة 13:19:26 - حياة عدن/خاص

 

بحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين، عقدت كتلة ابين في الجمعية الوطنية صباح اليوم الاحد اجتماعها برئاسة الأستاذ محمد الشقي رئيس الكتلة والمناضل حسام صالح عواس رئيس لجنة تقصي الحقائق واعضاء الجمعية الوطنية لمناقشة العديد من القضايا التي منشانها تتخذ عدد من القرارات الهادفة التي تهم المحافظة ومرتبطة بمعيشة المواطن .

 

 

وياتي هذا الاجتماع في إطار تنسيق العمل المشترك لتعزيز دور الإشراف والمراقبة على الفاسدين والعابثين بمقدرات الدولة بالمحافظة اي كان سلطتة ونفوذة. 

 

وأستهل الاجتماع بكلمة الأستاذ محمد الشقي رئيس الكتلة شاكرا تعاون العميد الحوتري والجميع على تحمل مشاق السفر للحضور من جميع مديريات المحافظة مستعرضا نقاط الاجتماع ،مشيرا في حديثة الى كثير من القضايا التي تهم المواطن الجنوبي في المحافظة امنيا وخدماتيا .

 

من جانبة اكد الاخ رئيس لحنة تقصي الحقائق الى الكثير من العمل التي قامت به اللجنة ، مشيرا الى العديد من ملفات الفساد والتي تعمل اللجنة عليها .

 

من جانبة تحدث الأخ العميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية عن الكثير من المعاناة في كافة الاتجاهات التي تعمل القيادة المحلية في المحافظة حسب امكانياتها الى حلها .

 

ووقف المجتمعون امام عدد من القضايا منها الفساد المالي والاداري والعشوائيات ورواتب الموظفين والامنيين والعسكريين والاوضاع العسكرية والامنية في محافظة أبين وسبل دعمها وتفعيلها. 

 

 كما اتيح النقاش ألى اعضاء الجمعية الوطنية والتي من خلالها الخروج بالكثير من المخارج والتي يتم رفعها الى قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي .

 

واختتم الاجتماع باتخاذ عدد من القرارات والتوصيات الهادفة والتي تسعى لرفع مستوى المعيشة والايراد للمصلحة العامة والوعي السلطوي والمجتمعي.

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص