• آخر تحديث: الخميس 20 يناير 2022 - الساعة:19:08:45
آخر الأخبار
أخبار عدن
مكتب الإعلام بالعاصمة عدن ينضم حفل تكريمي لخريجات قسم التصوير الفوتوغرافي ومعرضا للصور 
تاريخ النشر: الاحد 05 ديسمبر 2021 - الساعة 16:05:43 - حياة عدن/خاص

 

نضم مكتب الإعلام بالعاصمة عدن حفل تكريمي لخريجات قسم التصوير الفوتغرافي والفيديو بالمعهد التقني الصناعي المعلا ومعرضا للصور بالتعاون مع اتحاد المصوريين العرب بعدن وذلك برعاية محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس وبمناسبة ال30 من نوفمبر .

 

وقال الرئيس الفخري لاتحاد المصوريين العرب بعدن ومدير عام مديرية التواهي المهندس الكتبي عمر الكتبي نشارك اليوم بناتنا المبدعات خريجات قسم التصوير الفوتغرافي والفيديو الفرحة و التي يحرص فرع اتحاد المصوريين العرب على الإهتمام والتنسيق لانجاح تطلعات وأمنيات الطالبات وايضا الطلاب المهتمون بالتصوير، ولا يقتصر الموضوع على المشاركة في فعاليات التحرج بل يسعى الفرع دائما على توفير فرص التدريب وايضا تنفيذ الرحلات العلمية الهادفة للجانب التطبيقي وتسهيل بعض المهام لانجاز مشاريع تخرجهم وذلك من خلال التنسيق مع جهات حكومية وخاصة وغير ذلك ممن يساهمون في دعم النجاح والانشطة الهادفة .

 

وبارك الكتبي ، لكل الخريجات متمنيا لهن النجاح في الحياة العملية في الايام القادمة وتوجه بالشكر الجزيل للداعمين والمساهمين في انجاح الحفل وعلى رأسهم السيد المحافظ الاستاذ احمد حامد لملس والشكر موصول للمعهد التقني ادارة ومعلمين ولكل من حضر وشارك وتفاعل . 

 

ومن جانبها عبرت مدير مكتب الإعلام بالعاصمة عدن الأستاذة هدى الكازمي عن سعادتها بمشاركة الخريجات 

بهذه الفعالية البسيطة مضيفة أنها فرصة للقاء الخريجات الرائعات ، وهذا تكريما وتحفيزا وتشجيعا 

لهن ،وأشارت أن الصورة تعبر عن واقع الحال متمنيه ان تنقل صور الخريجات واقع الحال بما فيه من صعوبات وتحديات . 

وأكدت إن المكتب الاعلامي جهة إشرافية تنسيقية وإن دعم الحفل مقدم من قائد التنمية محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس ، ووجهت الشكر لاتحاد المصوريين العرب، والمعهد الصناعي المعلا وكل من ساهم وشارك في انجاح الفعالية البسيطة ولكن حجمها أكبر بحضور الأهالي إلى جانب الخريجات فلكم جميعا كل التحية والاحترام . وهنأت الخريجات بهذه المناسبة التي تأتي لقطف ثمار جهود الدراسة . 

 

 

 

وألقت سارة عادل كلمة الخريجات رحبت خلالها بكافة الحضور وقالت ، نحن اليوم وصلنا إلى اختتام مسيرتنا التعليمية وأحببنا ان نفرح معا بمسك الختام وإعلان مرحلة جديدة وهي العملية ، وانطلاقا من أن الصورة تغني عن ألف كلمة فلن أطيل عليكم ولكن نعدكم أننا نحرص ونعمل دائما على أن تنتصر صورتنا في ميدان العمل لمدينتنا عدن وأن تكون رسالة الصورة محافظة على أخلاقيات وأسس العمل كما تعلمنا . 

 

وعبرت عن شكرها لكل من دعم وساهم وتعاون في اقامة هذا الحفل وفي مقدمتهم السيدمحافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد لملس ، وأبونا المهندس كتبي عمر الكتبي الرئيس الفخري لفرع اتحاد المصوريين العرب ومدير عام مديرية التواهي كما هو موصول للأستاذ نايف السيد عضو الأمانة العامة لفرع اتحاد اليمن ، والذين حرصوا على متابعتنا وتشجيعنا دائما وصولا إلى فرحتنا بهذا العرس الكبير .ولكل من حضر وشاركنا الفرحة وأبارك لنفسي وزميلاتي بمناسبة فرحة اختتام مرحلة التعليم وإعلان مرحلة العمل .

 

 

تخلل الحفل عرض فيلم توثيقي لبعض أعمال الطالبات الخريجات وعرض فيلم تصويري لعدن من اعلا للمصور مجيب الشاعري نال استحسان الحضور وفقرات فنية وتكريمية للخريجات والداعمين إضافة إلى تكريم لعميد المصوريين الجنوبيين المصور علوي علي وتكريم الفائزين بأفضل صور من معرض الخريجات حيث فازت كل من دانية عبدالله ومنى يسلم ومنال أشرف ورشا محمد إضافة إلى تكريم المصور مجيب الشاعري على مشاركته في صور فوتغراف وفيديو عدن من اعلا .

 

حضر الحفل الأستاذ مختار اليافعي نائب رئيس هيئة الإعلام الوطني الجنوبي ، والأستاذ محفوظ باماجد نائب العميد .

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز