• آخر تحديث: الجمعة 01 يوليو 2022 - الساعة:21:32:48
آخر الأخبار
أخبار عدن
بتوجيهات من وزير الدولة - محافظ عدن - أحمد لملس..
مدير عام المنصورة يدشن إستنئاف العمل بمشروع هدم وإعادة بناء مدرسة القادسية والمتعثر منذ ( 8 ) أعوام
تاريخ النشر: الاثنين 23 مايو 2022 - الساعة 19:22:32 - حياة عدن/محمد القادري

 

 

دشن مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، اليوم "الأثنين"، إستنئاف العمل في المرحلة الأولى من مشروع هدم وإعادة بناء مدرسة القادسية للتعليم الأساسي، البالغ تكلفته "260" مليون ريال، بتمويل مشترك ما بين السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية.

 

 

وفي التدشين، أوضح الداؤودي، بأن استنئاف العمل في المشروع والمتعثر منذ العام 2014م، يأتي بناءً على توجيهات وزير الدولة - محافظ عدن، أحمد حامد لملس، ضمن إهتمامات قيادة السلطة المحلية بالمحافظة في معالجة المشاريع المتعثرة، وعلى وجه الخصوص المشاريع التربوية.

 

 

وأكد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، أهمية تنفيذ المشروع عند إنجازه بمراحله الثلاث، والذي يقام على مساحة تقدر "1750" متر مربع، والمكون من ( 34 ) فصلاً دراسياً مع الملحقات، لاستيعاب عدد كبير من الطلبة للتخفيف من حدة الإزدحامات بمدارس المديرية.

 

 

من جانبه، عبر مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، علي علوي السويري، عن سعادته الغامرة من إستنئاف العمل بهذا المشروع التعليمي الهام بعد ( 8 ) أعوام من تعثره، لافتاً إلى أن مديرية المنصورة شهدت وتشهد نقلة نوعية في التدخلات بالمشاريع والأنشطة التربوية والتعليمية بدعم سخي من الراعي الأول للتعليم بمديرية المنصورة - مدير عام المديرية - أحمد علي الداؤودي.

 

 

وأشاد السويري، بالجهود المضنية والحثيثة المبذولة من قبل مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، في تحقيق الكثير من الإنجازات والمكاسب والإرتقاء بالعملية التربوية والتعليمية في المديرية.

 

 

حضر التدشين، مستشار مدير عام المديرية، علي الجنيدي، وقائد الحزام الأمني - قطاع المنصورة - العميد صالح الردفاني، ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، المهندس رافت كوكني

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز