• آخر تحديث: السبت 18 مايو 2024 - الساعة:19:47:57
آخر الأخبار
أخبار عدن
تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر مارس
تاريخ النشر: الخميس 28 مارس 2024 - الساعة 21:34:34 - حياة عدن / خاص :

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج اليوم الخميس إجتماعها الدوري الثاني لشهر مارس برئاسة الأستاذ وضاح نصر عبيد الحالمي ، رئيس الهيئة .

واستعرض الحالمي آخر تطورات الأوضاع على الساحة الجنوبية مشيدا باللقاءات التي أجراها الرئيس القائد عيدروس الزبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، نائب رئيس مجلس القيادة ، وماحمله خطابه الأخير أمام القادة العسكريين من مضامين وسياسات ورسائل هامة .

ورحب الحالمي بأعضاء الهيئة التنفيذية الجدد الذين جرى تعيينهم مؤخرا بموجب قرار رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، مؤكدا على ضرورة تضافر الجهود والارتقاء بالعمل التنظيمي خلال الفترة المقبلة وبما يسهم في تعزيز وتطوير عمل الهيئة التنفيذية .

وخلال الاجتماع أدى مدراء إدارات الهيئة التنفيذية الجدد القسم على أن يكون ولاءهم لله والجنوب وخدمة قضيته العادلة والسير بثبات نحو تحقيق كافة الاهداف المنشودة المتمثلة بأستعادة الدولة الجنوبية .

واستعرض الاجتماع تقرير مقدم من مدير عام الحبيلين الشيخ فضل القطيبي حول نشاط وأداء السلطة المحلية في المديرية للفترة من يناير - مارس 2024م بالإضافة إلى تقرير عن نشاط وأداء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المديرية قدمه رئيس الهيئة التنفيذية محمود عبدالكريم للفترة من يناير حتى مارس من لعام الجاري .


وأشاد الاجتماع بمستوى الشراكة مابين السلطة المحلية والمجلس الانتقالي في مديرية الحبيلين مؤكدا على ضرورة تعزيزها خلال الفترة القادمة بما يسهم بخدمة المديرية .

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الصحافة الآن