• آخر تحديث: السبت 23 يناير 2021 - الساعة:19:58:42
آخر الأخبار
أخبار وتقارير
اختتام الدورة التأسيسية لمقدمي خدمة التحصين في المرافق الصحية بالبيضاء
تاريخ النشر: الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - الساعة 22:03:05 - حياة عدن/صالح برمان

 

 اختتم مكتب الصحة العامة والسكان بالبيضاء يومنا الثلاثاء الدورة التأسيسة لمقدمي خدمة التحصين الموسع للعاملين في المرافق والوحدات الصحية بالمديريات المحررة بالبيضاء .

وقد استمرت الدورة عشرة ايام بمشاركة ( 24 ) من العاملين في مجال التحصين في مختلف المرافق والوحدات الصحية بالبيضاء والتي تاتي ظمن مشروع الاستجابة الطارئة وتنفيذ المؤسسة الوطنية للتنمية بتمويل من منظمة اليونيسف .

وقد تلقى المشاركون في الدورة مهارات علمية وعملية على دليل العاملين الصحيين في التحصين وكيفية حفظ اللقاحات وارشفة المعلومات والبيانات واكتساب خبرات جديدة من شأنها حماية الاطفال من امراض الطفولة القاتلة.

وخلال الاختتام شكر الاخ الدكتور فايز الوحيشي مدير عام مكتب الصحة بالبيضاء القائمين على الدورة من المدربين والمنسقين والمساهمين في نجاحها.داعيا المشاركين الى الاهتمام بمخرجات الدوره وتطبيقها على الواقع العملي ونقل المعلومات والمهارات الى العاملين في المديريات لتقديم خدمات التحصين بشكل افضل والوصول الى جميع المستويات .

 شاكرا في نهاية كلمته جهود الوزارة ممثلة بالدكتور ناصر باعوم وزير الصحة العامة والسكان وجهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن ناصر الخضر عبدربه السوادي محافظ المحافظة .

حضر الاختتام الاخ الدكتور فهيم الحاج ممثلا عن منظمة اليونسف والاخ المهندس عبدالودود ممثل المؤسسة الوطنية والاخ مدير الرعاية ومشرف التحصين بالمحافظة .

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص