• آخر تحديث: الاحد 26 سبتمبر 2021 - الساعة:18:23:53
آخر الأخبار
أخبار عدن
أول صورة للمراهقة اليمنية التي تعرضت لاغتصاب عنيف وتورط الجيش بالحادثة
تاريخ النشر: الخميس 08 يوليو 2021 - الساعة 20:16:18 - حياة عدن/خاص

شهدت محافظة تعز جريمة بشعة عقب إقدام أحد الشباب المقربين من قيادي عسكري بازر على اغتصاب طفلة من فئة المهمشين لا تتجاوز (14عاماً) من أبناء حي الشماسي وسط المدينة المحررة.

 

تفاصيل الحادثة .. أن شاب يدى باسم 28 عام قام باستدراج طفلة تدعى جواهر إلى منزل والده في حي الشماسي بالقرب من مسجد الهدى في ذات الحي ، حيث قام الشاب بالتعدي على الطفلة واغتصابها بوحشية وسط صرخات الطفلة التي علت المنزل الذي لم يكن فيه أحد.

 

وبحسب المصادر أن الحادثة وقعت يوم الأثنين الماضي وعقب اكتشاف اسرة الطفلة الجريمة البشعة قامت بإبلاغ الأجهزة الأمنية والتي قامت بدورها بإلقاء القبض عليه .

 

بحسب المصادر أن الجاني يعمل سائق حافلة ولديه صلة قرابة مع قيادات عسكرية في محور تعز العسكري الموالي للإخوان ، حيث يستقوي الجاني بالقوات الإخوانية من أجل تمييع القضية وإجبار أسرة الطفلة على التنازل على القضية تحت تهديد السلاح.

 

وبحسب المعلومات أن جنود من اللواء 170 دفاع جوي قاموا بمداهمة منزل أسرة الطفلة وتهديد والدها وأمها بالقتل في حال لم يتم التنازل عن القضية والإفراج عن قريبهم قبل تحويله إلى النيابة العامة.

 

وأشارت المصادر إلى أن سلطة الإخوان العسكرية والأمنية تحاول تمييع القضية خصوصا وأن أسرة الطفلة أبلغت مركز شرطة الاشبط في تعز بالتهديدات التي تعرضت لها إلا أنها لم تحرك ساكنا واكتفت بوضع حراسة على المنزل لساعات قبل أن يأتي توجيهات بالإنسحاب من المكان.

 

اخبار التغيير برس

 

ونقلت صحيفة الشارع اليمنية عن رئيس‏ ‏الاتحاد الوطني للمهمشين نعمان الحذيفي، قوله أن المتهم طلب من أسرة الطفلة جواهر، إرسالها إلى منزل أسرته، بحجة أن والدته طلبت منه إحضارها لمساعدتها في تنظيف المنزل.

 

كما أشار نعمان، إلى أنه بحسب إفادة الطفلة الضحية، عند دخولها المنزل، أوصد المتهم الأبواب مباشرة من الداخل ليقوم بمهاجمتها ومباشرة اغتصابها.

وذكر نعمان، أن السلطات الأمنية ألقت القبض على الشاب المتهم، بعد ضغوط من قبل قيادة الاتحاد. لافتا إلى أن المتهم رهن الاحتجاز في قسم شرطة الأشبط وسط المدينة.

 

ونشرت الصيحفة تقرير طبي صادر من هيئة مستشفى الثورة بمحافظة تعز، اليوم الأربعاء الموافق 7/7/2021م. يؤكد أن الطفلة جواهر وصلت اليوم إلى قسم النساء والولادة. وبعد الكشف عليها تبين “أنها تعاني من تمزق في غشاء البكارة (تمزق حديث)”.

 

وتصاعدت خلال الآونة الأخيرة وتيرة جرائم الاغتصاب التي تطال الفتيات القاصرات من فئة المهمشين في محافظة تعز. وسط صمت وتجاهل من قبل السلطات الأمنية والقضائية.

 

وكان آخرها، جريمة اغتصاب الطفلة رسائل من قبل خمسة شباب في ريف تعز. سبقها محاولة اغتصاب الطفلة صابرين (14 عاماً)، التي أُصيبت خلالها بجروح. وكان المتهم بارتكابها أحد أفراد اللواء الرابع مشاة جبلي، الموالي لحزب الإصلاح.

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز