• آخر تحديث: الاحد 26 سبتمبر 2021 - الساعة:18:23:53
آخر الأخبار
أخبار عدن
مصرع عبدالخالق الحوثي برفقة مسؤول المدرعات بمأرب وعشرات الجثث تصل إلى هذا المستشفى
تاريخ النشر: الثلاثاء 31 اغسطس 2021 - الساعة 22:18:48 - حياة عدن/خاص

لقي العشرات من مسلحي مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا، مصرعهم، اليوم الثلاثاء، في معارك ضارية خاضتها القوات والقبائل مسنودين بمقاتلات التحالف العربي، في جبهة الكسارة غربي مأرب.. بعد ساعات قليلة سقوط أكثر من عشرين عنصرا حوثيا في ذات الجبهة مساء الاثنين.

 

وافادت مصادر ميدانية أن القوات والقبائل، نجحت صباح الثلاثاء، في تنفيذ عملية استدراج كبيرة، لاصطياد مليشيا الحوثي في جبهة الكسارة سقط خلالها اثنين من أبرز قيادات الجماعة إلى جانب العشرات.

 

 

 

وأكدت المصادر مصرع 43 مسلح من الذين حاولوا التسلل إلى مواقع القوات والقبائل غربي مأرب، فضلاً عن أسر مجموعة نفذت دخائرها واستسلمت.

 

 

 

 مصادر طبية متطابقة في مستشفى الجوف، كشفت لنافذة اليمن عن وصول جثث عدد من قيادات الحوثيين إلی ثلاجة مستشفی الجوف ظهر الثلاثاء، ممن لقوا مصرعهم في مواجهات الساعات القليلة الماضية في جبهات مأرب. 

 

و أكدت ذات المصادر، وصول عشرات الجثث إلى مستشفى الجوف، بينهم القيادي "عبدالخالق حسان الحوثي" قائد مايسمی بالدفاع السلبي في جبهات ‎مأرب، والقيادي الحوثي محمد الوصابي مسٶل المدرعات بجبهة الكسارة."

 

 إلى ذلك نفذت مقاتلات حربية من التحالف العربي بقيادة السعودية، غارات جوية مركزة على تعزيزات وتجمعات وآليات في جبهات متفرقة.

 

وبحسب المعلومات الواردة، فإن خسائر موجعة لحقت بالمليشيات جراء الغارات الجوية المكثفة والمركزة.

 

 

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز