• آخر تحديث: الاحد 26 سبتمبر 2021 - الساعة:18:23:53
آخر الأخبار
أخبار عدن
الكثيري يناقش مع الحكم الشيخ صلاح النهدي مستجدات الأوضاع في وادي حضرموت
تاريخ النشر: الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 - الساعة 19:31:49 - حياة عدن/خاص

التقى الأستاذ علي عبدالله الكثيري، عضو رئاسة المجلس الانتقالي، المتحدث باسم المجلس، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم الأربعاء، في مقر الهيئة، الحكم الشيخ صلاح بن ثابت النهدي.

واستمع الكثيري، في اللقاء، من الحكم النهدي، إلى شرح وافٍ عن مستجدات الأوضاع على الساحة الجنوبية عموماً وحضرموت الوادي خصوصاً وما يعانيه أبناء تلك المناطق من صلف مليشيات الإخوان الإرهابية، والانفلات الأمني والعمليات الممنهجة التي تمارسها ضد أبناء الوادي.

وأكد الكثيري، أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، تولي اهتماما كبيرا بالجانب الخدماتي وانهيار العملة، وتعمل جاهدة على تثبيت سعر الصرف وذلك للتخفيف من المعاناة التي يتجرعها المواطن يومياً.

وأشار رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي إلى أن وادي حضرموت والمناطق المحيطة بها نصب أعين قيادة المجلس، ولن تقف مكتوفة الأيدي أمام ما يحدث لأبناء شعب الجنوب بشكل عام.

من جانبه، عبّر الحكم الشيخ صلاح بن ثابت النهدي، في اللقاء، عن سعادته لزيارة مقر الهيئة والاطلاع على نشاطها وتنسيقها عمل كافة قطاعات إعلام المجلس الانتقالي الجنوبي والإعلام الجنوبي عموما. مثمناً دور قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي الحكيمة بإدارة الدفة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلد بشكل عام.

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز