• آخر تحديث: الاحد 21 يوليو 2024 - الساعة:15:48:43
آخر الأخبار
أخبار عدن
مول سيتي ستار في عدن.. سوق تجاري بمضمون خيري إنساني مراعاة لظروف الأسر الاقتصادية
تاريخ النشر: الثلاثاء 11 يونيو 2024 - الساعة 17:09:55 - حياة عدن /إعداد : صديق الطيار - سالم لعور 

باتت المولات والشركات التابعة لرجل الأعمال الشيخ أحمد علي قشاش، مؤسس ومالك مؤسسة أحمد قشاش التجارية، أحد أبرز المعالم التجارية  في العاصمة عدن والمحافظات الأخرى، وذلك نتيجة للتخفيضات الهائلة في أسعار البضائع والسلع المختلفة والمتنوعة المعروضة في المولات التجارية التابعة للمؤسسة، حيث تصل بعض تلك التخفيضات إلى أقل من سعر النصف مقارنة بأسعار الأسواق الأخرى، الأمر الذي جعل تلك المولات قبلة ومزاراً لآلاف الأسر المتسوقة من جميع شرائح المجتمع.

- مؤسسة قشاش.. تجارية مضمونها خيري

ويعد مول "سيتي ستار" الواقع على الطريق البحري في خط الجسر بجانب مستشفى البريهي في مديرية المنصورة بعدن، أحد المولات التابعة لمؤسسة أحمد قشاش التجارية، التي باتت الأسر في عدن والمحافظات الأخرى تعتبرها مؤسسة خيرية تقدم خدماتها وبيع منتجاتها وبضائعها للمواطن البسيط في كافة فروعها بأسعار مخفضة هي الأقل على مستوى الوطن، مراعاة للظروف الاقتصادية والمادية الصعبة التي تعانيها أغلب الأسر نتيجة للوضع الاستثنائي الذي تعيشه بلادنا جراء الحروب والصراعات والأزمة السياسية المستمرة منذ سنوات، والتي ألقت بظلالها القاتمة على المواطن البسيط واثقلت كاهله وفاقمت معاناته.

- مول تشد إليه الأسر الرحال

ويعتبر "سيتي ستار" أحد أبرز المولات التي تشد الأسر المتسوقة في عدن والمحافظات المجاورة الرحال إليها ولا تنقطع الحركة والازدحام فيها، للاستفادة من العروض المغرية والتخفيضات الهائلة والمنافسة في جميع أسعار البضائع والسلع المتنوعة والراقية ومن أشهر الماركات وأجود الموديلات الحديثة، سواء الملابس أو المواد الغذائية أو الأدوات والأواني المنزلية أو الأحذية والحقائب أو العطور  وأدوات التجميل والاكسسوارات، وغيرها من المستلزمات والمتطلبات الأسرية التي يوفرها مول سيتي ستار لتكون في متناول كل طبقات المجتمع من الأسر الفقيرة أو المتوسطة أو الغنية.

- متسوقون: سيتي ستار يقدم دور إنساني كبير

ترى كثير من الأسر المتسوقة في العاصمة عدن والمحافظات والمناطق المجاورة أن افتتاح مول "سيتي ستار" من الخطوات العظيمة في محافظة عدن لما يقوم به من دور إنساني كبير بما يوفره لكثير من الأسر الفقيرة والمحتاجة من متطلبات واحتياجات بأسعار مخفضة جداً، نزولاً عند رغبة المواطنين ونظراً للحاجة الملحة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعانيها معظم أبناء عدن والمحافظات المجاورة، نتيجة لارتفاع الأسعار في كل متطلبات الحياة الذي عكسه تدهور العملة المحلية.. معتبرين مول سيتي ستار مشروع منقذ لهم من جحيم الأسعار والملاذ الأمن الذي سيوفر عليهم الكثير من الجهد والمال، والحصول على احتياجاتهم من الكماليات والملابس بكل سهولة وبأسعار تنافسية تعتبر هي الأرخص على مستوى البلاد.

- مدير مؤسسة قشاش: لا نبحث عن الفائدة من قيمة البيع

يوضح رئيس مجلس إدارة مؤسسة أحمد قشاش التجارية الدكتور محمد أحمد قشاش، أنهم في مول سيتي ستار حريصون على استيراد كل ما يطلبه ويحتاجه المواطن من متطلبات وبتخفيضات هائلة جداً في الأسعار.. مؤكداً أنهم لا يسعون للفائدة من قيمة البيع بل من سعر الشراء من بلد المنشأ، بحسب تعبيره.

- أكبر صالات تخفيضات لسلع متنوعة

 ويتميز مول سيتي ستار باحتوائه على أكبر صالة عرض للتخفيضات في الشرق الأوسط، والتي تحتوي على كل ما يحتاجه الفرد والأسرة من المستلزمات والمتطلبات، وهو تابع لمركز "أحمر عين" للتخفيضات. هذا فضلاً عن وجود صالة كبيرة  للتخفيضات كل قطعة فيها بـ 2000 ريال يمني لبضائع وسلع متنوعة ومتعددة ما بين ملابس أطفال (ولادي وبناتي)، شمزان، شنط، سراويل، مقارم، ملابس نسائية، ألعاب أطفال، بدلات مواليد، أحذية وشباشب، أواني منزلية، وأشياء أخرى جميلة وفي متناول جميع طبقات وشرائح المجتمع. 
كما يوجد فيه قسم خاص لأدوات التجميل كل قطعة بـ 500 ريال يمني وأخرى بـ 1000 ريال يمني، بالإضافة إلى قسم خاص لأي قطعة بـ 2000 ريال يمني لملابس هندية بناتي، وأيضاً جرامات ولادي وسراويل چينز، وغيرها.

- ساعات سويسرية بـ 3 ألف ريال فقط 

ومما يتميز به مول سيتي ستار وجود محلين خاصين بالساعات السويسرية والماركات العالمية بعروض مغرية جداً بمناسبة العشر من ذي الحجة، حيث قيمة الساعة فقط 3000 ريال يمني وقيمتها خارج المول تصل إلى 100 ريال سعودي، كما أن هناك عرض لساعات الفجر العالمية بـ 20 ألف ريال يمني فقط والتي يصل ثمنها في المحلات الأخرى 350 ريال سعودي، بحسب تأكيد إدارة مول سيتي ستار.

- تخفيضات في أسعار المواد الغذائية

كما يتميز مول سيتي ستار بتخفيض كبير وتنافسي في أسعار المواد الغذائية الأساسية، حيث أن سعر الرز الشاهين (5 كيلو) بـ 11.500 ريال فقط، وسعر السكر (5 كيلو) بـ 5500 ريال، والدقيق السنابل (10 كيلو) بـ 8000 ريال، والزيت (لتر ونصف) بـ 2500 ريال، والزيت (3 لتر) بـ 5000 ريال، والزيت (5 لتر) بـ 7000 ريال يمني فقط.

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الصحافة الآن