• آخر تحديث: السبت 23 يناير 2021 - الساعة:19:58:42
آخر الأخبار
أخبار عدن
ضمن مسلسل صناعة الأزمات لعدن ومحافظها ..
اللجنة الاقتصادية بالرياض تفشل في شراء وقود لكهرباء عدن
تاريخ النشر: الاثنين 23 نوفمبر 2020 - الساعة 20:01:21 - حياة عدن / غازي العلوي :

يتواصل مسلسل صناعة الأزمات لإغراق العاصمة عدن وإفشال جهود محافظها الأستاذ أحمد حامد لملس الذي يعمل ليل نهار لخدمة المدينة وانتشالها من الأوضاع التي تعانيها جراء تركة الفساد والتدهور الذي طال معظم المرافق الخدمية بالمحافظة .

وفي هذا الإطار علمت "الأمناء" بأن اللجنة الاقتصادية المختصة بشراء الوقود التي تعقد اجتماعاتها بشكل يومي منذ شهرين في العاصمة السعودية الرياض قد فشلت في شراء الوقود لمحطات كهرباء عدن وهو الأمر الذي ينذر بتفاقم وضع الكهرباء الذي شهد خلال الاسابيع المنصرمة تحسنا ملحوظاً .

وكان مصدر مسؤول في المؤسسة العامة للكهرباء بعدن قد أوضح يوم أمس الاثنين بأن زيادة ساعات انطفاء التيار الذي شهدته عموم مديريات ومناطق العاصمة عدن يومي أمس وأمس الأول تأتي بسبب عدم توفير الوقود لمحطات توليد الكهرباء في المدينة ، مما تسبب في خروج جزء كبير من الطاقة التوليدية عن الخدمة.

 

وذكرت مصادر مطلعة لـ"الأمناء" بأن لوبي الفساد والمتنفذين في الشرعية اليمنية يسعون وبكل ما أوتوا من قوة لوضع العراقيل أمام المحافظ لملس لإفشاله وإدخال العاصمة عدن في أتون الفوضى .

 

وكشفت المصادر بأن مسلسل صناعة الأزمات لعدن ومحافظها ازدادت وتيرته خلال الأيام المنصرمة بالتزامن مع اقتراب موعد تشكيل حكومة المناصفة في مسعى من القوى التي تقف خلف هذا المسلسل لتفجير الأوضاع وضرب جهود المحافظ لملس وبالتالي إفشال تشكيل الحكومة ونسف اتفاق الرياض .

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص