• آخر تحديث: السبت 23 يناير 2021 - الساعة:19:58:42
آخر الأخبار
آراء واتجاهات
القيادي الشاب رمزي الشعيبي رجل الحرب والسلم فكفوا 
تاريخ النشر: الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - الساعة 21:42:20 - حياة عدن/أ.مجدي فضل العبدلي

 

 

لا أحب أن امدح شخصا او قياديا إلا بما فيه ؛ ولمتابعتي لبعض الحملات المغرضة الموجهة والمدعومة من جهات معروفة تريد النيل من قيادتنا الوطنية في المجلس الانتقالي العسكرية والسياسية من قبل بعض الأفلام الأجيرة.

 

 رأيت من الواجب الوطني ان نفضح ونعري الاقلام الرخيصة التي تسعى إلى التضليل والتشويه ليس لضرب أشخاصًا وقيادات بعينها انما تهدف لمحاربة المجلس الانتقالي الجنوبي الجامع والمفوض لإرادة الشعب الجنوبي ..

 

وهنا أضع رأيي بكل شجاعة وليس تلميع ومدح هناك قيادات وشخصيات عملت بكل تفاني ووفاء واخلاص مع قضيتنا الجنوبية منذ انطلاق الحراك السلمي الجنوبي ولا زالت نضالاتها عطاءة حتى اللحظة رغم بعض الحملات التي تريد تشوبها .

 

المحامي رمزي الشعيبي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج احدى القيادات الشبابية المرموقة والمتواضعة والوفية لقضية شعبنا الجنوبي رجل السلم والحرب وقيادي لامع وناجح ..

 

واقولها بشجاعة شكرا سيادة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الرمز عيدروس الزبيدي وفقت في منح الثقة لمن يستحقها في اختيار القيادي رمزي الشعيبي رئيس المجلس الانتقالي في لحج وما طالعناه يحكم أن ثقتكم تعمقت لدى أبناء لحج والجنوب .

 

لسنا بمنأى عن متابعة كل النشاطات التي تقدمها قيادتنا الجنوبية في المجلس الانتقالي والمحامي الشاب رمزي الشعيبي من الرجال والقيادات النشطة والفاعلة ليس على صعيد لحج بل الجنوبي عامة تابعنا منذ توليه المهام الوطنية لرئاسة المجلس الانتقالي في محافظة لحج وهي لا شك مهام بمثابة التكليف في ظل وضع معقد ومحتقن وفيه ما فيه من الصراعات. 

 الا ان الشعيبي وجدناه يعمل كنحلة لا يكل ولا يمل ؛ استطاع أن يحقق النمجزات ويفعل النشاطات التي تحتاجحا محافظة لحج ويحاول رغم حجم التحديات أن يضع بصماته '

 

 استطاع وبمعية فريقه المناضلين في المجلس الانتقالي ان ينعش لحج ويضعها في مكانتها المستحقة. ونقول رغم التحديات ورغم الامكانيات لان أصحاب النظارات السوداء دائما لا يرون ولا يبصرون الا الجانب المعتم..

 

نشهد الله.. الشعيبي عهدناه المحارب والمقاوم الصلب في كل الأحداث التي شهدها الجنوب في حرب 2015 تواجد برفقة زملائه في النضال في تحرير المسيمير في تحرير محافظة الضالع ؛ في الاحداث الأخيرة التي شهدها الجنوب عندما شرع الانقلابيون لخلخلة الأمن والاستقرار والانقلاب على منجزات شعبنا الجنوبي كان في مقدمة القيادات العسكرية والامنية التي استعادة محافظة لحج عندما حاول المرتزقة ان يسقطوها ؛ كان في مقدمة المقاتلين الذي تصدوا لمليشيات حزب الإصلاح التي ارادت اجتياح العاصمة عدن وتواجد في نقطة العلم برفقة قيادات عسكرية وتصدوا لمحاولات المليشيات التقدم صوب عاصمتنا عدن بفوهات الرصاص والقذائف. 

 

 تابعنا تنقلاته واهتمامه بشؤون جبهات القتال المحتقنة في محافظة لحج ورفع المعنويات لدى المقاتلين ؛

 

إلى الأقلام الظلامية مسبوقة الدفع كفوا عن قيادتنا ولا تصطادوا في المياه العكره نحن نعرف وندرك المناضلين المخلصين والاوفياء لثورة شعبنا الجنوبي .

 

نحن ندرك من يكرسون حياتهم للوطن ويجابهون المخاطر قدما نحو هدف سامي . 

 

إلى المنبطحين وللأسف نقولها ألف مرة ليس من فقد مصلحة ذاتية ! او تعارض مع مصلحته ومخططاته عارض ارعد السماء بكتابات ومنشورات تهاجم قيادتنا المخلصة لمجرد غرض في نفس يعقوب.

 

المرحلة صعبة ومعقدة تتطلب تظافر الجهود وليس ثمة مكان لمرضى النفوس لشق الصف الجنوبي ..

 

كفوا اهتراءاتكم وسقوطكم وغلبوا مصلحة الشعب الجنوبي فوق كل مصلحة ..

 

وعاشت رجال الله والوطن والثورة

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص