• آخر تحديث: الاربعاء 03 مارس 2021 - الساعة:20:30:36
آخر الأخبار
أخبار وتقارير
مواطنين بشقرة تحذر بعض الجهات من فتنة بصرح تربوي قد اسرفو بثانوية مسبقاً
تاريخ النشر: الاحد 29 نوفمبر 2020 - الساعة 18:57:58 - حياة عدن/نايف الرصاصي

 

قام مواطنون ووجهاء من مدينة شقرة بتحذير بعض الجهات التي تحاول زرع فتنة في صرح تربوي على خلفية رفع اعلام سياسية عقب تفرطيط الجهات بثانوية وتحويلها الئ ثكنة عسكرية وحرمان مئات الطلاب من الدراسة فيها. 

 

 

وقام المواطنون على الجهات المنظمة لحفل ال ٣٠ نوفمبر ليوم غداً في مدرسة الشهيد الشحي بوقف رفع اعلام سياسية تزج المواطنين في مربع سياسي وهم في غنئ عنها. 

 

من جانبه صرح المناضل ناصر صلعان لوسائل الإعلام عن اللجنة المنظمة من أبناء جلدتنا أبعاد السياسة بهذا الصرح التربوي ويحتفلون في أقرب هيئة لهم بعيداً عن ماتعيشة المدينة من حرمان لتيار الكهربائي لأكثر من تسعة أشهر ممتتالية. 

 

و استنكر صلعان ارغام الأجيال واعلان احتفال نوفمبر بهذه الطريقة الغير لائقة من قبل مايسمى المامور عادل باضاوي الذي لم يضيئ المدينة وعدد من النساء ورفع علم اليمن الشمالي وتسويقا لاذناب علي محسن والمليشيات في مارب مقابل حفنة من المال الرخيص والمدينة تعاني الأمرين. 

 

ووجه صلعان ابناء شقرة الشرفاء للوقوف امام هذه التحديات في ظل ماتقدمه المدينة من تضحيات على مر التاريخ من أمثال المناضل جاعم صالح، داعياً مدير عام تربية ابين وخنفر تحمل المسؤولية الكاملة اي ضرر يحصل للمدرسة او عملية استفزار بعيداً عن أي مأرب سياسية في تزيد من المعاناة والحرمان والتهميش الذي تتعرض له المدينة والمواطن فيها والله من وراء القصد.

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص