• آخر تحديث: السبت 16 يناير 2021 - الساعة:15:54:06
آخر الأخبار
أخبار وتقارير
الجمعة القادم.. إستقلال العين يواجه شباب عرقة في نهائي كأس السوبر لملتقى الساحل الرياضي
تاريخ النشر: الاربعاء 13 يناير 2021 - الساعة 15:21:20 - حياة عدن/خاص

 

يلتقي فريق إستقلال العين (بطل الدوري) مع شباب عرقة (بطل الكأس) عصر يوم الجمعة القادم 15 يناير من الشهر الجاري ، في نهائي كأس السوبر لملتقى الساحل الرياضي لكرة القدم.. النسخة الاولى لـ2020، وذلك على ملعب العين الشهير بمدينة العين ، وسيدخل الفريقين من أجل الفوز بهذه المواجهة لتحقيق الثنائية للمره الاولى على التوالي بعد إحرازهم (بطولة الدوري وبطولة الكأس).. ويعتبر الفائز منها يوم الجمعة سيكون اول فريق في الساحل يحقق هذا الانجاز الرائع.

 

المواجهة النهائية لكأس السوبر لملتقى الساحل الرياضي في نسختها الاولى ستكون صعبة للغاية كونها تعتبر الأولى في تاريخ البطولة التي تجمع فريقين كبيرين بحجم إستقلال العين وشباب عرقة الذين سبق وأن امتعوا واطربوا الجماهير الساحلية بأجمل الفن والابداع.

 

وستشهد المباراة النهائية لكأس السوبر بحسب التصريحات التي اعلن فيها الراعي الرسمي لكأس السوبر الاستاذ خالد باعتوان : بأن هناك ختام مميز وصورة فريدة واستثنائية سوف تتزين وتكتسي بها بطولة كأس السوبر. واضاف: بأن بطولة كأس السوبر سوف يكون لها نكهة خاصة ورونق ولون وطعم ورائحة مخلفة وجديدة، وسوف تكون مسك الختام بأحلى وأروع صورة.

 

 

 

*-اللجنة- الإعلامية- لكأس السوبر- لملتقى- الساحل- الرياضي.*

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص