• آخر تحديث: الخميس 17 يونيو 2021 - الساعة:19:49:38
آخر الأخبار
أخبار وتقارير
بتوجيهات من الرئيس الزُبيدي.. العميد الشيبة يتفقد معسكر اللواء الرابع حزم بمديرية طور الباحة
تاريخ النشر: الجمعة 14 مايو 2021 - الساعة 15:39:20 - حياة عدن/خاص

قام العميد علي الشيبة ناصر عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، بمعية اللواء الركن صالح علي محسن رئيس العمليات المشتركة للقوات المسلحة الجنوبية، اليوم الجمعة، وبتوجيهات من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، بزيارة تفقدية للواء الرابع حزم بجبهة حيفان في مديرية طور الباحة بمحافظة لحج. 

وكان في استقبال العميد الشيبة، واللواء صالح محسن، فور وصولهما أولا إلى معسكر التدريب، العميد وافي الغبس الصبيحي قائد اللواء، واستمعا منه إلى شرحٍ متكاملٍ القوة المتواجدة في معسكر التدريب .

بعد ذلك قام الشيبة ومرافقه، بزيارة لمعسكر قيادة اللواء الرابع حزم، حيث تحدث العميد الشيبة، بكلمة نقل في مستهلها تحيات وتبريكات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية، لقيادة وأفراد اللواء بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .

وأكد العميد الشيبة في كلمته على أهمية هذا اللواء ودوره الفعال في حماية حدود الجنوب، مشيدا بما قدمه ولايزال يقدمه اللواء من بطولات وتضحيات كبيرة في جبهة حيفان لمواجهة مليشيات الحوثي والقوى الإرهابية الإخوانية، دفاعا عن الجنوب ومكتسباته وسيادته تحت قيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي. 

ومن جانبه، شكر العميد وافي الغبس، لقيادات المجلس الانتقالي على هذه الزيارات التفقدية التي ترفع من معنويات المقاتلين، مؤكدا بأنه وقواته سيكونون سدا منيعا ضد أي هجوم لأي عدو حوثي أو إخواني تسول له نفسه التقدم صوب الجنوب، طالباً من العميد

وقدم العميد الغبش خلال كلمته شرحا مفصلا عن مكونات اللواء وعدد أفراده وعن سير عمليات القتال في الخطوط الأمامية لجبهة(حيفان) ومواقع التماس الناري مع جبهات العدو. 

وفي ختام الزيارة، قدم اللواء الركن صالح علي محسن رئيس العمليات المشتركة للقوات المسلحة الجنوبية شرحا عن المهام القتالية والعملياتية والانضباط العسكري، من خلال تأدية الاوامر العسكرية التي تساعد عملية تنظيم الوحدات العسكرية في اللواء في مواجهة العدو، مؤكدا على أهمية أن يتعامل الجندي مع المواطنين في النقاط بكل احترام ووفق للنظام والقانون وبما يحافظ على أمن واستقرار الجنوب .

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز