• آخر تحديث: الجمعة 22 اكتوبر 2021 - الساعة:18:42:57
آخر الأخبار
أخبار عدن
انتقالي العاصمة عدن يُنظم دورة تدريبية في "التخطيط والتنظيم والمتابعة" للإدارات التنظيمية في الهيئات التنفيذية بالمديريات
تاريخ النشر: الاحد 26 سبتمبر 2021 - الساعة 14:48:20 - حياة عدن/خاص

نظمت الإدارة التنظيمية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، وبالتعاون مع الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، اليوم الأحد، دورة تدريبية في "التخطيط، والتنظيم، والمتابعة" لمديري الإدارات التنظيمية في الهيئات التنفيذية للانتقالي في مديريات العاصمة.

وألقى الأستاذ عصام عبده علي، نائب رئيس الهيئة التنفيذية في القيادة المحلية للمجلس بالعاصمة عدن، كلمة في افتتاح الدورة، أكد خلالها على أهمية إقامة هذه الدورة، لتنمية مفاهيم العمل المؤسسي، وتنفيذ الوظائف الأساسية للتخطيط التي ترتكز على العمل التنظيمي والمتابعة والتقييم.

وأكد نائب رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة على ضرورة تطبيق ما سيتم تقديمه في الدورة على أرض الواقع، وتنسيق العمل التنظيمي والإداري في الهيئات التنفيذية بمديريات العاصمة عدن بما يفيد العمل السياسي والاجتماعي الذي يحقق أهداف المجلس التنظيمية. 

وتلقى المشاركون في اليوم الأول للدورة، التي تستمر ليومين، من المدرب حسين قاسم نصر، شرحاً حول أهمية ومبادئ وأنواع التخطيط، وعملية اتخاد القرار وتحديد الأهداف والأنشطة المطلوب بلوغها ط، وتحديد زمن تنفيذها وتكلفة إقامتها عند إعداد الخطط السنوية .

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز