• آخر تحديث: الجمعة 22 اكتوبر 2021 - الساعة:18:42:57
آخر الأخبار
أخبار عدن
قائد في حزام الساحل الشرقي يؤكد جاهزيته لجانب القائد الربيعي و وطنيته
تاريخ النشر: الاحد 26 سبتمبر 2021 - الساعة 16:07:40 - حياة عدن/أنور الحضرمي

 

 

اعلن القائد عوض ناصر القوانص الكشميمي قائد السرية الاولى , كتيبة شقرة قطاع الساحل الحزام الأمني الشرقي , جاهزيته القتالية وتأييده وتضامنه مع القائد جلال الربيعي , في خطابه الذي القاه مؤخرا في رسالة هذا نصها :- 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

في البداية اقدم شكري وتقديرية , ألي قائدنا المقدام على هذه الرسالة الوطنية , التي أثارت الجميع , وهذا الشكر يتقدم من قائد السرية الاولى , كتيبة شقرة قطاع الساحل الحزام الأمني أبين , عوض ناصر القوانص الكشميمي , مؤيداً ومتضاماً ومتفاعلاً مع خطاب الأخ القائد جلال الربيعي , قائد الحزام الأمني م/ عدن .

 

لقد وصلتنا رسالتك أخي القائد الوطنية , التي يستحقها الوطن , وتذكّر كل شخصٍ همجي لا يعرف بقيمة وطنه الغالي , وهده الرسالة تدل على حبك لوطنك الجنوب العربي الغالي .

 

وقد رسلت الرسالة في وقتها اللازم , وبثت فينا روح المعنوية القتالية , وقوة الشدة والثبات , نشكرك قائدنا المقدام , جلال الربيعي , فأنت قائدنا و قدوتنا في التضحية والفداء لأجل وطننا الغالي , وأمن المواطن الجنوبي والحرية والاستقلال .

 

نقول لك أهلا بك يا قائدنا المقدام إلي أبين , التي هي قلب الجنوب النابض , ونحن لك عوناً وسنداً وسوف تجدنا أن شاء الله في الصفوف الاولى , حاملين اكفاننا على اكتافنا , و قولها للأخير اننا جاهزون لصد الأعداء , مهما كثروا وعلى رأسهم العدو الرافضي المجوسي .

 

دمتوا لنا ذخراً و فخراً , ايها القائد الصنديد , أنتم من بكم تحسم الامور , ألف تحية وشكراً لك قائدنا و قدوتنا , حفظك الله ووفقك ووفق القادة العسكريين , في مهامهم القتالية , وجعلهم يحذوا حذوك ويتعلموا منك معنى الوطنية .

 

ولكم جزيل الشكر والتقدير

اخوك القائد : عوض ناصر القوانص الكشميمي قائد السرية الاولى كتيبة شقرة قطاع الساحل الحزام الأمني

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز