• آخر تحديث: الاربعاء 07 ديسمبر 2022 - الساعة:22:09:42
آخر الأخبار
أخبار عدن
قيادة انتقالي نصاب بشبوة تعقد أجتماعا موسعا لمناقشة آلية العمل والخطط المستقبلية
تاريخ النشر: الخميس 29 سبتمبر 2022 - الساعة 17:41:50 - حياة عدن/خاص

 

 

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية نصاب صباح اليوم الخميس أجتماعا موسعا لكافة اعضاء المجلس لمناقشة الية العمل والخطط المستقبلية.

 

 وفي مستهل الاجتماع رحب الاستاذ عبدالله عوض عريق رئيس المجلس بالحضور مقدمآ تهنئتة للاعضاء المضافين لعضوية المجلس الذين نالوا ثقة الهيئة التنفيذية بالمحافظة في قرارها الذي قضى بتوسعة مقام المجلس بالمديرية.

وقال عريق ان المرحلة الراهنة تتطلب المزيد من الجهد من قبل الاعضاء لكي تبنى المرحلة القادمة على توافق في العمل لكافة الادارات والمراكز.

 

وشدد نائب رئيس المجلس عوض طالب ظيفير على ضرورة الترابط في المهام العملية للمجلس ورسم خطط هادفة يتسهل من خلالها اعمال المجلس في عديد من الانشطة.

 

من جانبة أوضح الاستاذ عمر ثعلب مدير الادارة التنظيمية على أهمية تنظيم الانشطة والاجتماعات مطالبآ رؤساء المراكز بوضع قاعدة بيانات لكل مركز لتسهيل الحصول على سرعة المعلومة في كافة المجالات. 

 

و القى عضو الامانة العامة برئاسة المجلس الانتقالي الاستاذ صالح علي بامقيشم كلمة شكر في مقدمتها الجهد والعمل الدؤوب الذي تقوم بة قيادة انتقالي نصاب متمنيآ لهم التوفيق مستقبلآ وحث من خلالها على ضرورة التواصل بين قيادات المديريات بمركز المحافظة لتطبيع الحياة الامنية والخدمية والتماس احتياجات المواطنين وبسط السيادة الكاملة للمجلس الانتقالي في عموم محافظة شبوة وخصوصآ المواقع المهمة منها كحقول النفط.

 

 

*الادارة الاعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية نصاب محافظة شبوة.*

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز