• آخر تحديث: الاربعاء 07 ديسمبر 2022 - الساعة:22:09:42
آخر الأخبار
أخبار عدن
برعاية الرئيس الزُبيدي.. انتقالي خورمكسر يحتفي بذكرى ثورة 14 أكتوبر الخالدة
تاريخ النشر: الخميس 06 اكتوبر 2022 - الساعة 21:33:49 - حياة عدن/خاص

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية خورمكسر بالعاصمة عدن، اليوم الخميس، حفلاّ بمناسبة الذكرى الـ 59 لثورة الرابع عشر من اكتوبر الخالدة، تحت رعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي .

 

حيث شهدت مدرسة الفقيد هاشم عبدالله بخورمكسر، صباح اليوم، حفلا طلابياً فنيا استعراضيا، بهذه المناسبة الخالدة، بحضور القائم بمهام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، الأستاذ عصام عبده علي، ورئيس تنفيذية انتقالي خورمكسر الاستاذ بسام امعبد

 

وتخلل الحفل الذي اقيم بالتعاون والتنسيق مع السلطة المحلية بخورمكسر، العديد من الفقرات الغنائية والاناشيد الوطنية والقصائد الشعرية المعبرة عن عظمة ومكانة هذه المناسبة الخالدة في قلوب أبناء الجنوب.

 

كما تم خلال الاحتفالية تكريم عددا من المعلمات والشخصيات التربوية والقيادة والأمنية التي ساهمت في انجاح هذه الاحتفالية، اضافة إلى بعض الطالبات اللاتي شاركن في احياء الفعالية المميزة، وسط اجواء فرائحية بهيجة.

 

حضر الحفل عدد من اعضاء الهيئة التنفيذية واعضاء القيادة المحلية في العاصمة عدن وخورمكسر وإدارة وطاقم التدريس في مدرسة هاشم عبدالله، وشخصيات اجتماعية وتربوية، وبعض اولياء امور الطالبات

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز