• آخر تحديث: الاحد 21 يوليو 2024 - الساعة:15:48:43
آخر الأخبار
أخبار محلية
الوزير السقطري يطلع على نشاط عدداً من مصانع الفيبرجالاس بالمديريات الشرقية بمحافظة حضرموت
تاريخ النشر: الاحد 28 مايو 2023 - الساعة 16:57:01 - حياة عدن/خاص

أطلع وزير الزراعة والري والثروة السمكية، اللواء سالم عبدالله السقطري، ومعه الأمين العام للمجلس المحلي بحضرموت، الأستاذ صالح عبود العمقي، خلال زيارته، المديريات الشرقية بساحل حضرموت على نشاط عدداً من مصانع الفيبرجالاس، ودورها في صيانة وصناعة العباري البحرية المحلية.

 

وفي الزيارة، بحضور وكيل المحافظة للشؤون الفنية، المهندس أمين بارزيق، ورئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية بالبحر العربي، المهندس يسلم بابلغوم، تفقد الوزير السقطري والأمين العام العمقي، كلا من مصانع الرضاء، والمشقاص، والصفاء، لصناعات الفيبرجالاس،بمديريات الريدة وقصيعر، والديس الشرقية.

 

وأستمع الوزير السقطري، والأمين العام العمقي من القائمين على المصانع، خلال جولتهم في ورش العمل للمصانع، الأهمية الكبيرة لصناعات الفيبرجالاس في المديريات الشرقية، وخصوصاً في صناعة العباري الصغيرة والمتوسطة، لجميع الصيادين من مختلف المحافظات.

 

وأشاد وزير الزراعة والري الثروة السمكية، سالم عبدالله السقطري بتواجد شركات محلية، قادرة على التخصص في صناعة العباري بدقة متناهية، ناهيك عن أسهامها في تشغيل أيادي عاملة من أبناء المديريات والإسهام في الحد من نسبة البطالة بين أبنائها.

التعليقات
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الصحافة الآن